الرئيسية / اخر الاخبار / مشاريع رمضان لهذا العام 1439

مشاريع رمضان لهذا العام 1439

تم تنفيذ 4 مشاريع خيرية وإنسانية على مدار شهر رمضان المبارك، وشهد العام الحالي زيادة عدد المستفيدين من المشاريع التي نفذتها حفيدج ارهيت الخيرية خلال الشهر الفضيل.

جاء تنفيذ هذه المشاريع الخيرية والإنسانية في رحاب الشهر الفضيل انطلاقاً من رؤية ارهيت الخيرية وحرصها على ملامسة الحاجات الإنسانية والإحساس على التكافل الاجتماعي.

أن عدد المستفيدين من إجمالي المشاريع التي نفذتها منظمة أرهيت خلال شهر رمضان هذا العام ازداد عن العام الماضي، حيث تم تنفيذ مشاريع خيرية من ضمنها السلة الرمضانية,و فرحة العيد ، وزكاة الفطر ،والصدقات .
حيث تم توزيع السلة الرمضانية والذي شمل المواد الغذائية لفئة الفقراء والمساكين والأيتام والأرامل وكبار السن. والهدف من المشروع تخفيف الأعباء على كاهل الأسر المحتاجة وبث روح التراحم والتكافل خلال الشهر الكريم ..
في هذا الشهر الكريم شهدنا مشروعات رمضانية ناجحة و اعملا نافعة لما فيه من منفعة لأهلنا في معسكرات الشتات وفي أطراف المدن في ولايات شرق السودان.

منظمة أرهيت الخيرية تقدم الشكر الجزيل لأبناء هذا المجتمع وغيرهم من الخيرين والشكر موصول الى المتطوعين و المتطوعات على الارض ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل.
لقد تضافرت جهودنا جميعا من اجل دعم اهلنا الذين يكابدون العناء وما وحدنا هو حبنا للعطاء ورغبتنا في العمل الخيري، والتخفيف من حجم المعاناة التي يكابدها اهلنا.
فيدٍ واحدة لا تصفق وتكاتف جهودنا وحشد طاقاتنا أثمر عن نجاح لا مثيل له من قبل ، من حيث استهداف اعداد متزايدة من الايتام والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة في رمضان هذا العام.

طوبى لعطائكم ودمتم دوما لعمل الخير.
منظمة ارهيت الخيرية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *