منظمة أرهيت الخيرية تنفذ مشروع الاضاحي لعام 1438 ه

نفذت منظمة أرهيت الخيرية في اول ايام عيد الأضحى المباركً مشروع الاضاحي وذلك في كل من ولاية كسلا و البحر الأحمر و القضارف .

حيث قام مكتب منظمة أرهيت الخيرية في السودان وبالتعاون مع المراكز واللجان المعنية بتوزيع مئات الأضاحي على الأسر المتعففة أغلبهم  أرامل وايتام  وفقراء  ومساكين  في العديد من معسكرات اللاجئين والمدن والقرى  في شرق السودان على النحو التالي.

1/ كركورة  100 أسرة.

2/ ام قرقور  150 أسرة

3/ القضارف  150 أسرة

4/ معسكر ودشريفي  125 أسرة

5/ مكرام 25  أسرة

6/  مكرام خلف الجبل  270  أسرة

7/  داخل  متفرق  20 أسرة

8/  بورتسودان وطوكر حوالي 300 أسرة

حيث بلغ إجمالي الأسر المستفيدة من برنامج مشروع الاضاحي لهذا العام  1140 اسرة ,وهذا يعني زيادة الاسر المستفيدة من المشروع بنسبة 285% مقارنتة بالعام الماضي. وهذا لم يكن ليتحقق لولا تضافر جهود المحسنين والمحسنات وايمانهم باهمية المشاركة الوجدانية  مع اخوانهم ليقاسموهم  فرحة العيد السعيد.

ويأتي مشروع الاضاحي في إطار البرامج الموسمية التي تنفذها منظمة أرهيت فى مخيمات النازحين ومعسكرات اللجوء في القرى و اطراف المدن في شرق السودان .

وكانت الأسر المستفيدة من لحوم الاضاحي قد أعربت عن جزيل شكرها وتقديرها للمحسنين وخالص شكرها لمنظمة أرهيت الخيرية التي تشاركهم أفراحهم وتخفف عنهم متاعبهم.

وبهذه المناسبة تتقدم منظمة أرهيت الخيرية بأخلص عبارات الشكر والتقدير إلى كل من أسهم في إنجاح هذا المشروع  من قريب أو بعيد، بإدخال البهجة والسرور في قلوب العائلات الفقيرة والمعوزة والايتام .نسأل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم !

 

منظمة أرهيت الخيرية

 

__

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *